egynews
ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها" U9p98610
egynews
ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها" U9p98610
egynews
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول


 

 ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها"

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفنان
لسة جديد
لسة جديد
avatar


عدد المساهمات : 10
جنية : 50738
تاريخ التسجيل : 23/06/2010

ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها" Empty
مُساهمةموضوع: ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها"   ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها" Icon_minitimeالخميس يوليو 01, 2010 4:48 am



ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها" 20100701050307_ArtPhoto2


الاقتباس مشروع المهم العمل الجيد الذي يمس الناس

فتاة شابة في عمر الزهور.. ولكنها استطاعت خلال فترة وجيزة من عملها في الفن أن تلفت الأنظار اليها.. ورغم تنوع أدوارها إلا ان دور البنت "الكلاس" هو أكثر ما يميزها في السينما وحتي في التليفزيون. ورغم نجاحها فيه الا انها تصر علي التمرد عليه.. باحثة عن التنوع المطلوب!
انها ميار الغيطي طالبة الاعلام التي عملت مع تامرحسني "كابتن هيما" وعادت لتنافسه هذا الموسم مع غريمته ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة يشتغلونها" أما التليفزيون فكانت "القلب الميت" و"بنت من الزمن ده" و"أدهم الشرقاوي" وسيت كوم وغيرها من الأعمال الناجحة.
* في البداية.. كيف جاءك الترشيح للمشاركة في فيلم "الثلاثة يشتغلونها" وما هو دورك؟
- وجدت المخرج علي ادريس يتصل بي ويعرض علي المشاركة في الفيلم. وقال لي ان الفيلم به عدة شخصيات لم يرشح أحدا فيها. فكان هناك ثلاث شخصيات مختلفة تظهر كل شخصية منها في حوالي ثلث مشاهد الفيلم ثم تختفي. فوافقت ان أجسد الشخصية التي ظهرت بها في الفيلم. وهي شخصية بنت تحاول ان "تغيظ" ياسمين عبدالعزيز طوال أحداث الفيلم. ويكون بينهما تنافس دائم.. خاصة انها بنت "كلاس" جداً ومن عائلة ثرية.
* ولكن أخذ علي الدور انه أصغر خاصة ان الجمهور توقع ان تكون مشاركتك أكبر من ذلك بعد تجسيدك لدور أخت تامر حسني في فيلم "كابتن هيما"؟
- بالفعل الدور كان صغيرا نسبياً. واذا لاحظت ستجد اسمي قد وُضع مع ضيوف الشرف. وعلي ادريس اتفق معي علي ذلك منذ البداية وقال لي اعتبري ذلك هو كارت تعارف بيننا.. فوافقت وعموماً العمل مع مخرج كبير مثل ادريس هو شرف لي.
* بمناسبة البنت "الكلاس". هناك نقد موجه إليك أن معظم أعمالك تجسدين فيها دور البنت الشقية "الكلاس" فما هو تعليقك؟
- بالعكس. فأنا قدمت أدوارا مختلفة تماماً عن البنت الشقية في مسلسلات مثل: "قلب ميت" و"بنت من الزمن ده" و"أدهم الشرقاوي" وكذلك فيلم "كابتن هيما" الذي جسدت فيه دور بنت من عائلة فقيرة..ودوري في فيلم "الثلاثة يشتغلونها" مختلف عن أي دور آخر قدمته.
* ولكن أخذ علي الفيلم انه مقتبس من مسلسل أجنبي.. فما هو تعليقك؟
- في الحقيقة أنا معنديش فكرة اذا كان مقتبس أم لا. وبصفة عامة ذلك شيء لا يخص الممثل بل هو في يد المؤلف والمخرج والمنتج. وأهم شيء ان يكون الفيلم جيدا.. وأعتقد أنه لو كان مُقتبسا كان ستتم كتابة ذلك علي "التتر" فذلك شيء مشروع في العالم كله. وحتي أعمالنا في مصر مثلاً ستجد انه من الممكن ان يُعرض في موسم واحد عدة أفلام تناقش مشكلة واحدة مثل أطفال الشوارع أو العشوائيات مثلاً ولكن كلاً منها يعرض ذلك بطريقة مختلفة ويمس الناس.
حرمت يابابا
* أعلم انك تصوري الآن دورك في الست كوم "حرمت يابابا" الجزء الثاني.. بصراحة هل قررتم الاستفادة من النجاح الحالي للست كوم في مصر.. فصنعتم جزءاً ثانياً؟
- لا علي الاطلاق. فهناك مسلسلات "ست كوم" لم تنجح بعد عرضها ولم يحاولوا انتاج جزء آخر. وعموماً الست كوم هو نوع موجود منذ فترة في الأعمال الأجنبية ولكنه عُرف عندنا حديثاً.. ونحن في "حرمت يا بابا" نحاول ان نناقش مشاكل الأسرة المصرية ولكن في إطار كوميدي. وأفضل شيء أننا نعتمد علي كوميديا الموقف التي تترك أثراً مع الجمهور أكثر من كوميديا "الإفيه" وفي نهاية كل حلقة نعطي رسالة معينة للجمهور تكون هي الهدف من الحلقة.
* كنت ستشاركين في مسلسل "منتهي العشق" الذي يتم تصويره حالياً. فلماذا اعتذرت عنه؟
- بالفعل كنت سأبدأ تصوير "منتهي العشق" ولكني فوجئت أنهم يطلبون مني ان أسافر مع "كاست" المسلسل إلي شرم الشيخ لمدة 45 يوما وكان قد تم تحديد مواعيد تصوير "حرمت يابابا" التي تعارضت مع سفره.. فلم أتمكن من المشاركة. خاصة أنني وقعت عقداً مع منتج "حرمت يابابا" للمشاركة في الجزء الثاني والثالث أيضاء.
* وما أخبار مسلسل "أنا والعنيدة"؟
- نقوم بتصويره حالياً. وهو للمخرج عادل الأعصر. وبطولة ميس حمدان. وماجد المصري. وتامر هجرس. وحسن مصطفي. وتدور قصته حول عائلة فقيرة كانوا يعيشون في الريف. ثم يقع حدث درامي يجعل حياتهم تتغير وحدث معهم عدة مشكلات ولن أستطيع أن أقول أكثر من ذلك!
* وماذا عن فيلم "شقاوة بنات"؟
- الفيلم مازال في مرحلة التحضير. وحتي الآن لم ينته المؤلف من كتابة السيناريو وأنا جاهزة إذا ما قرروا البدء فيه.
* قدمت في رمضان الماضي رسوما متحركة من خلال "فطوطة وتيتا مظبوطة" فهل ستقدمين عملا آخر هذا العام؟
- ضحكت وقالت: الموضوع جاء بالصدفة. فالمسلسل من اخراج وائل فهمي عبدالحميد وهو صديق شخصي لي. فوجدته يعرض علي المشاركة مع سمير غانم من خلال "كارتون" فطوطة. وقد وافقت علي الفور لان ذلك شرف لي. فأنا كنت أتابع "فطوطة" وأنا صغيرة.. "وكانت حاجة دمها خفيف". وإذا عُرض علي شيء آخر علي نفس المنوال سأشارك فيه بالطبع.
مواعيد التصوير
* تشاركين كل عام في أكثر من عمل في وقت واحد. فكيف تستطيعين التوفيق بينها؟
- معظم الممثلين يقدمون أكثر من عمل في وقت واحد. وأهم شيء ان توفق بين مواعيد التصوير..وعموماص مجرد ان تذهب إلي "البلاتوه" يجب ان تندمج مع "جو" التصوير فلو كان عملا دراميا ستجد كاست العمل يوفر "مود" للدراما واذا كان "ست كوم" ستجد "مود" مختلفا ومواعيد التصوير تكون متباعدة نوعاً ما عن بعضها.
* وكيف تستطيعين التوفيق بين دراستك وبين عملك؟ خاصة أني أعرف ان والدك السيناريست محمد الغيطي كان معارضاً لعملك في مجال الفن أثناء الدراسة؟
فعلاً تلك كانت مشكلة بيني وبين والدي.. فكان يري أني سأهمل دراستي اذا عملت في الفن.. ولكن وصلنا لحل وسط في النهاية فاشترط علي أنه اذا شعر أني قصرت في إحداهما سأترك العمل في الفن إلي أن انهي دراستي في كلية الاعلام.
* وهل يساعدك والدك في اختيار أدوارك؟
- ضحكت وقالت: "أنا مش لاقية حد يساعدني".. أكيد يساعدني في اختيار أدواري. ولكنه يترك لي القرار في النهاية لانه بصفة عامة الممثل هو الوحيد الذي يستطيع الحكم علي الدور الذي يستطيع تجسيده.

المصدر : الجمهورية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŦemǿỆmô
::|المديـــــــــــــر|::
::|المديـــــــــــــر|::
ŦemǿỆmô


ذكر
عدد المساهمات : 402
جنية : 80795
تاريخ الميلاد : 27/12/1995
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
العمر : 28

ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها" Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها"   ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها" Icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 6:42 am

مصدر موثوق فية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://egynews.ahlamontada.com
Tota
عضو نشيط
عضو نشيط
Tota


انثى
عدد المساهمات : 33
جنية : 53384
تاريخ الميلاد : 10/04/1992
تاريخ التسجيل : 06/07/2010
العمر : 32

ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها" Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها"   ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها" Icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 4:56 pm

لا حلو الشغل دة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KiNg~StOnE
.:||نائب المدير||:.
.:||نائب المدير||:.
KiNg~StOnE


ذكر
عدد المساهمات : 133
جنية : 74145
تاريخ الميلاد : 22/11/1997
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 26

ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها" Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها"   ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها" Icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 1:04 pm

حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميار الغيطي : اخترت ان أغيظ ياسمين عبدالعزيز في "الثلاثة بشتغلونها"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egynews :: ·٠•● الاخبار - News ●•٠· :: || اخر الاخبار الفنية العربية والعالمية ●•٠·-
انتقل الى: