egynews
محمود عبدالمغني : قررت التمثيل في مسلسلات رمضان من أجل والدتي فقط U9p98610
egynews
محمود عبدالمغني : قررت التمثيل في مسلسلات رمضان من أجل والدتي فقط U9p98610
egynews
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول


 

 محمود عبدالمغني : قررت التمثيل في مسلسلات رمضان من أجل والدتي فقط

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفنان
لسة جديد
لسة جديد
avatar


عدد المساهمات : 10
جنية : 50738
تاريخ التسجيل : 23/06/2010

محمود عبدالمغني : قررت التمثيل في مسلسلات رمضان من أجل والدتي فقط Empty
مُساهمةموضوع: محمود عبدالمغني : قررت التمثيل في مسلسلات رمضان من أجل والدتي فقط   محمود عبدالمغني : قررت التمثيل في مسلسلات رمضان من أجل والدتي فقط Icon_minitimeالخميس يوليو 01, 2010 4:51 am



محمود عبدالمغني : قررت التمثيل في مسلسلات رمضان من أجل والدتي فقط 20100701045023_ArtPhoto2

محمود عبدالمغني يلعب مع "الكبار":
خطواتي بطيئة كالسلحفاة ولا أبحث عن البطولة المطلقة

هو الفتي الشاعر الذي ظلمته الظروف في "صايع بحر" وهو الشرطي صاحب المبدأ في "الجزيرة" واللص خفيف الظل في "مقلب حرامية" والشخصية الغامضة في ملاكي الاسكندرية والذي ياول انقاذ شقيقته من حبل المشنقة كل هؤلاء قدمهم بصدق الأداء الذي يجعله فنانا متميزا وسط أبناء جيله.
انه محمود عبدالمغني الذي قد يتخيل البعض انه لايزال في بداية حياته الفنية الا ان محمود يقدم فنه منذ عشر سنوات وأكثر. الا ان خطواته المتأنية وعدم بحثه عن النجومية جعلاه نجما في قلوب مشاهديه.. حيث دخل إليهم بأداء سهل ممتع وطبيعي وبلا افتعال وابتسامة من القلب ومظهر بسيط ولون أسمر يجعله قريبا لكل مشاهد فيراه كشقيقه أو صديقه الذي يعرفه جيداً حالياً يعرض له فيلم "عفوا للكبار فقط" والذي تغير عنوانه إلي "الكبار" كما سيقوم بتصوير مسلسل وفيلم جديدين ورغم ان محمود مقل جداً في حواراته للتليفزيون والصحافة ربما بسبب خجله الشديد. وربما بسبب عدم حبه للشهرة والأضواء. الا ان محمود "خص" الجمهورية الاسبوعي بهذا الحوار الذي فتح لنا فيه قلبه.
عبدالمغني خريج المعهد العالي للفنون المسرحية متزوج من خارج الوسط..
* برغم اننا نحتفل الان بعرض فيلمك الجديد الا انني أرغب في العودة معك للبدايات فكيف كانت؟
- أعتقد ان الجمهور عرفني من فيلم "عبود علي الحدود" مع الراحل الرائع علاء ولي الدين في دور الشاب المجند صاحب المبدأ.
* وكيف دخلت إلي مجال الفن؟
- كنت عضوا بارزا في مسرح مدرسة الجيزة الثانوية بالعجوزة وكنا ننافس مسرح مدرسة السعدية فكنت دائماً ما أنال الاستحسان وشعرت أنني موهوب إلي حد ما مما دفعني إلي إكمال دراستي في المعهد العالي للفنون المسرحية بدلاً من دخول كلية عادية.
* والاسرة كيف تقبلت دخولك إلي المجال الفني؟
- والدي متوفي منذ سنوات أما والدتي فمنذ ما كانت تدخل المسرح وتسمع تصفيق الناس لي كانت تقول لهم بفخر "هذا الممثل ابني" لذلك تركتني أدخل المعهد لانها كانت أول معجبة بي وأول من آمن بموهبتي.
* نعود لأحدث أعمالك فيلم "الكبار" ما هو دورك فيه؟
- أولا دوري في الفيلم هو "علي" الشاب المصري الأصيل وعفوا لن أستطيع الخوض في تفاصيل العمل حتي لا "يحترق" وعنوانه يعود لاحداثه التي كتبها بشير الديك ولا علاقة للعنوان بأي مشاهد صريحة بل انه يتحدث حول الفساد لدي بعض المسئولين الذين يملكون سلطات وأموالا لا يملكها سواهم لانهم "الكبار" ومن هنا تغير العنوان ولعل تغييره جاء بسبب تخوفنا من أن يتخيل المشاهدون إلي ان الفيلم به مشاهد صريحة وهو أمر عار من الصحة.
ماندو اتمرمط!
* الفيلم اخراج مخرج شاب وهو محمد جمال العدل بصراحة قد يتخيل البعض ان والده يجامله بإنتاج العمل؟
- والله وهذا قسم انني رأيت محمد عدة سنوات كمساعد مخرج في العديد من الاعمال باسم "ماندو" يعني "اتمرمط" في الشغلانة ليتعلم كل شيء علي أصله ولذلك عندما تعاملنا معه كمخرج وجدناه محترفاً وله آراء تحترم ومن سيشاهد العمل سيتأكد من هذا.
* العمل بطولة جماعية أم أنكم تساندون عمرو سعد؟
أولا أنا لا أبحث عن كلمة بطل مطلقاً والدليل خطواتي البطيئة التي أشبهها "بالسلحفاة" فطوال العشر سنوات الماضية كان يمكن لي أن أقدم عشرات الافلام التي لا تسمن ولا تغني من جوع. يعني أي كلام. ولكن إحساسي انني يجب ان أحترم المشاهدين وأقدم لهم ما يفيدهم ويفيدني كممثل و"الكبار" بالفعل بطولة جماعية أسعدني العمل مع اساتذة مثل عمرو سعد وخالد الصاوي وزينة وسامي العدل.
* قدمت العديد من المسلسلات ثم اختفيت عن التليفزيون فهل خفت ان "تحرق"؟
- بالفعل سحر السينما أخذني من التليفزيون بعد "أحلام عادية والعميل 1001 ولكن والدتي كانت السبب في عودتي للتليفزيون.
* كيف؟
- قالت لي أنا سيدة كبيرة لا أحب الذهاب لدور العرض وأرغب في الجلوس علي الأريكة لأشاهدك وهو ما سيتاح لي لو قدمت مسلسلات. وبالفعل تشجعت وقبلت العمل في مسلسلين مرة واحدة "شيخ العرب همام" مع النجم يحيي الفخراني و"الحارة" ودوري في الأول لشاب صعيدي بينما أقدم في الثاني دور سائق تاكسي والشخصيات في المادة مكتوبة كلها وبشكل فيه اسقاط علي ما يدور في مجتمعنا الان
* ظهر علي مواقع الانترنت خبر غريب عن رفضك قيادة تاكسي في مسلسل الحارة لانه "مانويال" وأنك لا تعرف قيادة أي سيارة سوي الاتوماتيك فما حقيقة هذا الكلام؟
- لا أعرف من أين أتوا بمثل هذا الكلام الفارغ حد استلمني أول يوم تصوير ونشر هذا الخبر الساذج بدون أي معني سوي عمل إثارة وخلاص.
كان حلم لي
* ألا تخشي ان يعرض لك في رمضان مسلسلان في وقت واحد؟
- بالعكس أنا سعيد أولاً لانها عودة بعد غياب والدوران مختلفان تماما واهتمام الناس بالدورين يثبت أنني ممثل جيد أستطيع تنويع أدواري وشكلي. كما أنني لم أكن أستطيع رفض أي الدورين خاصة ان العمل أمام يحيي الفخراني كان حلم لي فهو فنان قدير وأنا من معجبيه كما ان صناع العمل المؤلف عبدالرحيم كمال والمخرج حسني صالح بهروني العام الماضي بمسلسل "الرحايا" وجاء اعجابي بهم في موافقتي علي الدور فورا أما الحارة فمؤلفه أحمد عبدالله ومخرجه سامح عبدالعزيز اللذان قدما كباريه والفرح وهما ثنائي ناجح يعني ان شاء الله النجاح مضمون.
رد فعل
* ولكن أين البطولة المطلقة؟
- أنا فخور أنني سأقوم ببطولة فيلم "رد فعل" وهو أول بطولة لي ورغم انني لا أحب كلمة "بطولة" أو بطولة مطلقة.

المصدر : الجمهورية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
messi
لسة جديد
لسة جديد
messi


عدد المساهمات : 9
جنية : 51102
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

محمود عبدالمغني : قررت التمثيل في مسلسلات رمضان من أجل والدتي فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: محمود عبدالمغني : قررت التمثيل في مسلسلات رمضان من أجل والدتي فقط   محمود عبدالمغني : قررت التمثيل في مسلسلات رمضان من أجل والدتي فقط Icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 11:49 am

فيلم الكبار جامد و حلوو اوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŦemǿỆmô
::|المديـــــــــــــر|::
::|المديـــــــــــــر|::
ŦemǿỆmô


ذكر
عدد المساهمات : 402
جنية : 80795
تاريخ الميلاد : 27/12/1995
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
العمر : 28

محمود عبدالمغني : قررت التمثيل في مسلسلات رمضان من أجل والدتي فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: محمود عبدالمغني : قررت التمثيل في مسلسلات رمضان من أجل والدتي فقط   محمود عبدالمغني : قررت التمثيل في مسلسلات رمضان من أجل والدتي فقط Icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 1:31 am

عندك حق يا ميسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://egynews.ahlamontada.com
 
محمود عبدالمغني : قررت التمثيل في مسلسلات رمضان من أجل والدتي فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egynews :: ·٠•● الاخبار - News ●•٠· :: || اخر الاخبار الفنية العربية والعالمية ●•٠·-
انتقل الى: