egynews
رأس بويول تصعد بأسبانيا لأول نهائي مونديالي لها U9p98610
egynews
رأس بويول تصعد بأسبانيا لأول نهائي مونديالي لها U9p98610
egynews
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول


 

 رأس بويول تصعد بأسبانيا لأول نهائي مونديالي لها

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ŦemǿỆmô
::|المديـــــــــــــر|::
::|المديـــــــــــــر|::
ŦemǿỆmô


ذكر
عدد المساهمات : 402
جنية : 80815
تاريخ الميلاد : 27/12/1995
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
العمر : 28

رأس بويول تصعد بأسبانيا لأول نهائي مونديالي لها Empty
مُساهمةموضوع: رأس بويول تصعد بأسبانيا لأول نهائي مونديالي لها   رأس بويول تصعد بأسبانيا لأول نهائي مونديالي لها Icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 3:12 pm

رأس بويول تصعد بأسبانيا لأول نهائي مونديالي لها Image

كتب : محمد نبيل
نجح المنتخب الأسباني في تحقيق الفوز أمام المانشافت الالماني برأسية بويول في اللقاء الذي أقيم خلال منافسات دور نصف النهائي لمونديال جنوب أفريقيا 2010.
ويصعد بتلك النتيجه المنتخب الأسباني إلى نهائي مونديال جنوب أفريقيا ويقابل المنتخب الهولندي يوم الاحد القادم على ملعب سوكر سيتي في مدينة جوهانسبورج.
بدأ الشوط الأول بسيطرة أسبانيا على مجريات اللعب وتهديد المرمى الألماني بكثر من فرصة خطيرة في محاولة خطف هدف التقدم على الألمان.
وسدد دافيد فيا أول الكرات الأسبانية على المرمى الألماني لكن تألق نوير الحارس الألماني في التصدي لها لتضيع أول الفرص الأسبانية.
ويواصل الماتادور تهديده لمرمى الحارس نوير عندما إنفرد فيا بالمرمي الالماني مستغلاً تمريره حريرية من بيدرو وسدد المهاجم الأسباني كرته قبل أن يتألق نوير ويتصدى لها.
وتضيع فرصة أخى من المنتخب الأسباني عندما حول كارلوس بيول عرضية انيستا من ركنية الى رأسيه لكن تعلو عارضة الالمان.
ويرد المنتخب الألماني بأول تهديد للمرمى الأسباني عن طريق أوزيل من ضربة ركنية لكن ينجح كاسياس في تحويلها لركنية أخرى.
وتظل سيطرة الأسبان على الشوط الاول وسط تراجع دفاعي من المانيا وإعتمادها هجومياً على المرتدات السريعة.
وحاول الأسبان إستغلال قدرتهم على التسديد من خارج المنطقة وسط صعوبة إختراق الدفاع الألماني الصلب لكن تفتقد التسديدات للدقه.
ويبدأ المنتخب الالماني في إستغلال الهجمات المرتده عن طريق الثنائي بودلوسكي وأوزيل لإمداد كلوزة لكن الإنتشار الأسباني يحول دون إتمام الهجمات الألمانية.
ويخطف ترشوسكي تسديده قوية على مرمى إيكر كاسياس الذي تعامل معها وأخرجها لضربة ركنية في لقطة من أخطر لقطات المنتخب الألماني في الشوط الأول.
وينحصر الأداء بين المنتخبين في وسط الملعب مع سيطرة أسبانية لكن الدفاع الالماني يمنع اي محاولة من الماتادور لتهديد المرمى لينتهى الشوط بالتعادل.
وواصل المنتخب الأسباي ضغطه على الألمان في الشوط الثاني وكاد أن يفتتح تشابي هيرناندز التسجيل للماتادور عندما سدد بقدمه اليسري كرة قوية لكن تخرج بجوار مرمي الألماني نوير.
ويشهد الشوط على تراجع دفاعي تام للمنتخب الألماني بدون أي فاعليه هجومية دفعت المدافعين الأسبان للتقدم والمساندة الهجومية.
وتضيع فرصة أخرى مؤكده من المنتخب الأسباني عندما سدد بيدرو تسديده صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكن يصدها المتألق نوير وترتد ليشكل الأسبان خطورة مرة أخري ولكن عن طريق أنيستا الذي يخترق الدفاع ويلعب عرضية تمرر من أمام المرمى دون متابعة من لاعبي أسبانيا.
ويدفع المدير الفني الألماني خواكيم لوف بتوني كروس بديلاً لترشوسكي لزيادة قوة وسط الملعب الالماني محاولة لإستعادة السيطرة على منطقة العمليات.
ووسط السيطرة الأسبانية ينفذ الألمان هجمة مرتده سريعة يلعبها بودلوسكي عرضية متقنه لتوني كروس الذي يسددها قوية لكن يرد كاسياس على تألق نوير ويتصدى لكرة كروس.
ويرد المنتخب الأسباني بهجمه معاكسه لكن تحول لضربة ركنيه ينفذها تشابي هيرناندز ويرتقى بويول أعلى من الدفاع الالماني ويستغل الكرة برأسية صارةخية تسكن شباك الألمان معلنه عن أول أهداف الماتادور في المباراة.
ويضغط المانشافت الألماني بكل خطوطه ويتقدم لاعبيه للضغط على الأسبان في محاولة لإحراز هدف التعادل وينقلب الوضع ليتراجع الماتادور أمام الضغط الألماني ويعتمد على الهجمات المعاكسة.
ويدفع دل بوسكي بتغيير هجومي بالدفع بتوريس بديلاً لدافيد فيا لتنشيط الاداء الهجومي واستغلال الخط الدفاعي المكشوف للألمان.
ويتسبب بيدرو بضياع فرصة مؤكده لتأكيد التقدم الأسباني عندما أستلم كرة من منتصف الملعب وأنفرد بأرني فريدرتش مدافع المانيا الوحيد في الخط الخلفي ويرفض التمير لتوريس غير المراقب ويفضل إستخدام مهاراته الفردية ليتفوق فردريتش عليه وتضيع أخطر الفرص الأسبانية.
ويسحب دل بوسكي بيدرو ويدفع بدافيد سيلفا لإستغلال سرعة الأخير في تنفيذ الهجمات المرتدة ومحاولة تأكيد الفوز.
ويحاول المنتخب الالماني أن يحرز هدف التعادل لكن يتألق الدفاع الأسباني بقيادة بويول في الصمود لتنتهي المباراة بفوز أسباني وتحقيق أول صعود لهم لنهائي المونديال.
المصدر : جول اف ام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://egynews.ahlamontada.com
KiNg~StOnE
.:||نائب المدير||:.
.:||نائب المدير||:.
KiNg~StOnE


ذكر
عدد المساهمات : 133
جنية : 74165
تاريخ الميلاد : 22/11/1997
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 26

رأس بويول تصعد بأسبانيا لأول نهائي مونديالي لها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رأس بويول تصعد بأسبانيا لأول نهائي مونديالي لها   رأس بويول تصعد بأسبانيا لأول نهائي مونديالي لها Icon_minitimeالأحد يوليو 25, 2010 3:35 pm

الراس الدهبيه هو بيول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رأس بويول تصعد بأسبانيا لأول نهائي مونديالي لها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egynews :: ·٠•● الاخبار - News ●•٠· :: || الاخبار الرياضية المصرية العربية العالمية ●•٠·-
انتقل الى: